الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية بسمة الخلفاوي: وزير الداخلية ملتزم بالكشف عن الحقيقة كاملة في ملف الاغتيالات السياسية

نشر في  10 مارس 2015  (14:22)

أفادت بسمة الخلفاوي أرملة الشهيد شكري بلعيد بأن اللقاء الذي جمعها اليوم الثلاثاء بكل من وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلي وكاتب الدولة المكلف بالشؤون الأمنية رفيق الشلي بمقر الوزارة شكل مناسبة جدد خلالها الوزير التزامه بالكشف عن الحقيقة كاملة في ملف الاغتيالات السياسية في تونس...

وأضافت الخلفاوي في تصريح ل وات  أن المحادثة تناولت ملف الاغتيالات من كل الجوانب  وبخاصة اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي ملاحظة أن جلسة ثانية ستعقد في بحر الأسبوع الجاري   للنظر في تفاصيل الإجراءات الكفيلة بالدفع نحو معرفة الحقيقة كاملة.

كما عبرت عن ارتياحها لما لمسته خلال اللقاء  من صدق لدى الوزير وكاتب الدولة  اللذين تعهدها بإماطة اللثام عن ملف الاغتيالات السياسية  لافتة إلى أن المقابلة تندرج ضمن سياق التزام رئاستي الجمهورية والحكومة بالكشف عن كل الحقيقة في ملف اغتيال بلعيد والبراهمي.

ومن جانبه قال كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالشؤون الأمنية  في تصريح ل وات   ان اللقاء  مثل فرصة لطمأنة أرملة الشهيد بلعيد على أن الملف يسير بالشكل المطلوب وأن الداخلية ستلتزم بكل ما سيأذن به القضاء  في كنف الجدية والمصداقية.