الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية سلمى اللّومي تتحصّل على جائزة المرأة الأكثر نفوذا في تونس لسنة 2014

نشر في  10 مارس 2015  (14:21)

منحت الغرفة الجهوية للنساء صاحبات الاعمال بتونس برئاسة الدكتورة سنية بن مراد والمنبثقة عن الاتحاد التونسي للتجارة والصناعة جائزة المرأة الاكثر نفوذا في تونس لسنة 2014 لوزيرة السياحة السيدة سلمى اللومي.

وكان ذلك خلال حفل غداء انتظم اليوم الثلاثاء 10 مارس 2015 احتفالا بالعيد العالمي للمرأة  بنزل الموفمبيك بقمرت والذي حضرته تونسيات في مواقع القرار والمسؤولية للحديث عن تجاربهن وتبادل الخبرات.

  وقد تم اختيار الرقيق  من طرف الغرفة لأسباب عدة من بينها قيادتها لمجمع صناعي بتونس يقوم بالتصدير للخارج برقم معاملات هام فضلا عن كونها وبدخولها المجال السياسي وتقلدها لمناصب في الصف الأول على المستوى الحزب والحكومي وثقت العلاقة بين مجال الأعمال والسياسة إلى جانب كون،تحملها لمسؤولية وزارة السياحة والصناعات التقليدية، هذا القطاع الحيوي جعل منها امرأة نافذة في المرتبة الأولى.

 كما كان اللقاء تحت إشراف كل من السيدة وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية و السيد رضا الأحول وزير التجارة والسيدة لطيفة الأخضر وزيرة الثقافة. هذا وتجدر الإشارة أن احتفال هذا العام وضعته الغرفة تحت شعار العمل، لما يتطلبه هذا الظرف الاقتصادي الصعب الذي تمر به تونس من مضاعفة الجد والعمل ليلا نهارا للمرور بالبلاد إلى بر الأمان.