ثقافة الأستاذ خالد دخيل، الرئيس الأسبق للجامعة التونسية لنوادي السينما في ذمة الله
نشر في 22 جوان 2026 (12:08)
ببالغ الحزن والأسى، تلقت الجامعة التونسية لنوادي السينما نبأ وفاة المغفور له الأستاذ خالد دخيل، الرئيس السابق للجامعة وأحد مناضليها الأوفياء الذين ساهموا على امتداد سنوات في خدمة الحركة السينمائية والثقافية بتونس، ودعم رسالة نوادي السينما والدفاع عن قيم الثقافة والتنوير.
وإذ تتقدم الجامعة التونسية لنوادي السينما بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى عائلة الفقيد وأصدقائه وكل من عرفه وعمل معه، فإنها تستحضر بكل تقدير ما قدمه من عطاءات جليلة ستظل محفورة في ذاكرة الحركة السينمائية التونسية.
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الجامعة التونسية لنوادي السينما