الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات فلكي مصري: أجريت حوارًا مع كائن فضائي.. والإسلام ظهر في المريخ قبل «القيامة»

نشر في  02 جويلية 2014  (14:29)

قال الفلكي أحمد شاهين، الملقب بـ«نوستر داموس العرب»، عضو «الاتحاد الأمريكى للفلكيين»، تعليقًا على هجوم البعض على تنبؤاته، إنه لا يجب السخرية من أحادثه الخاصة عن حدوث يوم القيامة في المريخ، واقتراب الكوكب من الأرض، مؤكدًا أنه سيفجر «مفاجأة ستعجز (ناسا) عن تفسيرها أو نفيها»، مشددًا على أنه «أجرى حوارًا مع أحد الكائنات الفضائية».

 وأضاف «شاهين»، في صفحته على «فيس بوك»، السبت: «المفاجأة التي يخفونها عن العالم أن الحياة على الأرض بكامل تفاصيلها كانت على المريخ وقبلها على كواكب أخرى بما فيها الإسلام، وسأنشر صور المظاهر الإسلامية على المريخ قبل قيام القيامة هناك».

 وكان «شاهين» قال إن «يوم القيامة حدث على المريخ، وحان الآن دور كوكب الأرض». وأضاف «شاهين»، لموقع «24» الإماراتي، مساء الأربعاء: «وكالة ناسا سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك».

 وتابع: «الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض، في صورة الجنس الأبيض الذي يقطن الدول الاسكندنافية».


الأكثر قراءة

وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
تسجيل 61 حالة وفاة في صفوف الجالية التونسية بفرنسا من بينهم 15 ضحية من ولاية تونسية واحدة
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
سقوط النسر بات وشيكاً
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا
ايقاف الصحفي الذي وثّق عملية القبض على رجل الاعمال الفارّ من الحجر الصحي بنابل واجباره على فسخ الفيديو

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك