الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات أورنج تونس: اطلاق خدمة "Mobimoney" ، خدمة الاستخلاص عبر الهاتف الجوّال

نشر في  26 جوان 2014  (11:21)

أطلقت أورنج تونس والبريد التونسي خدمة " Mobimoney" ، التي تمكّن الحرفاء حاملي بطاقة الدفع الالكترونيe-DINAR SMART  من تأمين عمليات شحن خطوط الهاتف الجوال والقيام بالخدمات المالية واستخلاص الفواتير عبر هواتفهم الخاصة دون الحاجة الى التنقّل الى مكاتب البريد . خدمة " Mobimoney " متوفرة على امتداد 24 ساعة وكامل أيام الأسبوع.

وللاشتراك في خدمة " Mobimoney" عبر الهاتف بصفة مجانية وحينية ،يكفي فقط أن  تتوفر لديك بطاقة الدفع الالكتروني e-DINAR SMART وخط هاتف أورنج ، ويمكنكم الاستفادة بهذه الخدمة عبر تشغيل الرمز الجديد *119#،

ويمكن لحرفاء خدمة "Mobimoney" شحن رصيدهم أو إعادة شحن مفتاح الجيل الثالث  للانترنات      (clé 3G ) أو اشتراك الفلاي بوكس في أي وقت انطلاقا من هواتفهم الجوالة. 

كما توفّر الخدمة  الجديدة للطلبة  المسجّلين في خدمة "Mobimoney" صرف  حوالات المنح الجامعيّة مباشرة عن طريق بطاقات e-DINAR SMART إضافة الى الحوالات البريدية الاخرى على غرار الحوالات البريدية الفورية وحوالات "ويسترن يونيون".

ويمكن لحرفاء خدمة " Mobimoney" تنزيل التحويلات المالية مباشرة  في حسابهم الخاص في بطاقة الدفع الالكتروني

e-DINAR SMART

وبفضل نجاعة وسرعة و فاعلية الخدمة الجديدة ، يمكن لمشتركي أورنج تونس من ربح الوقت  خلال  عملية استخلاص الفواتير (STEG, SONED  (orange, دون الحاجة الى التنقّل إلى مكاتب البريد. وسيتمّ قريبا اطلاق خدمات جديدة ضمن خدمة  "Mobimoney"  وذلك في اطار تسهيل  قضاء شؤون الحريف اليومية.

 


الأكثر قراءة

مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
رئيس الحكومة يقرر صرف الزيادة في الاجور لاعوان الوظيفة العمومية .
الاستاذ عفيف البوني يتحدّث عن المخطط "الأكبر" الذي يسعى لتحقيقه راشد الغنوشي من خلال عبد الفتاح مورو
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
وفاة التونسية "خولة زمزاري" مضيفة الطيران بالخطوط السعودية خلال حادث مرور أليم هي وزميلاتها
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك