الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات فيديو "خليك في بيتك" يجتاح العالم

نشر في  26 مارس 2020  (13:23)

وجه إعلاميون من شتى بقاع العالم رسالة إلى سكان الكوكب الأزرق بضرورة الإهتمام بصحتهم والوقاية من جانحة كوفيد – 19 المسببة لمرض كورونا الذي يجتاح العالم.

وطالب "24" إعلامي يمثلون البرازيل، الإمارات، السعودية، تونس، مصر، الأردن، المغرب، البحرين، السودان، الجزائر، فلسطين، السنغال، العراق، لبنان واليمن، طالبوا المواطنين بالبقاء في بيوتهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

ونال الفيديو الذي أنتجه النادي الدولي للإعلام الرياضي بجهد بارز من الإعلامية التونسية رباب الأطرش، إعجاب عالمي بعد أن تم توزيعة على عديد المحطات والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، ونتيجة لذلك فقد تلقى النادي الدولي إتصالات عديدة من منظمات دولية وقارية وشخصيات مرموقة يرغبون في إرسال فيديوهات مشابهة إلى العالم عبر فيديو النادي الدولي.


الأكثر قراءة

وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك