الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث سوسة: الزوجان اللذان هربا من الحجر الصحي يواجهان تهمة القتل العمد

نشر في  26 مارس 2020  (12:27)

أفادت المتحدثة الرسمية بإسم محاكم سوسة 2 إيمان بن حميدة انه تم  ادراج رجل وزوجته بالتفتيش اثر فرارهما من الحجر الصحي الإجباري الذي تم تخصيصه لعائدين بالخارج بمنطقة شط مريم من ولاية سوسة الأحد الماضي.
 
وقالت في تصريح لإذاعة "جوهرة اف ام" أن فرارهما تزامن مع الوقفة الاحتجاجية مساء في شط مريم وتمكنا أثناءها من الفرار على متن حافلة صغيرة في اتجاه نابل وكانت الحافلة تمكنت من الدخول إلى النزل بدعوى انها تحمل مستلزمات طبية ، مشيرة الى نه تم ابلاغ السلطات من طرف حارس النزل الذي تم تخصيصه للحجر الصحي الاجباري.
 
وأضافت انه لم يتم العثور عليهما الى حد الان مؤكدة أنهما يواجهان تهمة القتل العمد في حال حملهما الفيروس الخطير ويواجهان عقوبة بالسجن تبدأ مدتها من 5 سنوات وتصل  الى غاية السجن مدى الحياة.


الأكثر قراءة

الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك