الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث عادوا مؤخرا من جزيرة جربة: تسجيل 5 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالقصرين

نشر في  25 مارس 2020  (11:38)

أثبتت التحاليل المخبرية التي صدرت صباح اليوم الأربعاء، والتي أجريت على 5 أشخاص أصيلي القصرين، عادوا مؤخرا من جزيرة جربة، حملهم لفيروس "كورونا" المستجد، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة عبد الغني الشعباني.

وذكر الشعباني أيضا، أن الوحدات الصحية المختصة ستتولى على الفور نقلهم من المبيت الخاص المخصص للحجر الصحي الاجباري الذي تم ايواؤهم فيه اول أمس الاثنين، الى وحدة العزل بالمستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي العلاج اللازم. وبين في سياق متصل أنه تم يوم أمس الثلاثاء رفع عدد اخر من العينات لعدد من الأشخاص العائدين من جزيرة جربة في انتظار صدورها مساء اليوم.

وبذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في تونس إلى 119 حالة مؤكدة، في انتظار صدور البلاغ اليومي لوزارة الصحة، حول الحالات المسجّلة. 

 


الأكثر قراءة

الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك