الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات طبيب بلجيكي يعلن اصابته وزوجته بفيروس كورونا وينشر التدوينة التالية

نشر في  22 مارس 2020  (22:14)

أعلن الطبيب البلجيكي فيليب ديفو في تدوينة نشرها على صفحته بموقع الفايسبوك اصابته وزوجته بفيروس كورونا وتعافيه شيئا فشيئا من المرض ناشرا هذا النص التوضيحي:

على مقربة من المرض ، تشير الإحصاءات إلى أن بعض العاملين في مجال الرعاية الصحية سيتأثرون بالفيروس التاجي. منذ يوم الجمعة ، أصبحت مريضا من بين المرضى. لم يكن ذلك بسبب نقص المواد الصحية التي لمستها بل بسبب "اللا حظ".

بما أنني لست في حالة مرضية شديدة حاليًا ، فأنا في حجر صحي في المنزل مثل العديد من البلجيكيين الآخرين. أنا حزين بالطبع لعدم تمكني من مساعدة زملائي في الميدان ولكن يجب أن أتجنب تلويثهم ويجب أن أعتني بنفسي للعودة في أقرب وقت ممكن ، بمجرد أن يعطيني الضابط الطبي في المستشفى الضوء الأخضر لكي أعود للعمل.

في هذه الأثناء ، أنا أستريح كثيرًا لأن المرض متعب جدًا. شكرا لجيراني وأصدقائي الذين تطوعوا لمساعدتي لأن الأسرة بأكملها في الحجر الصحي الآن. زوجتي مريضة أيضا. لا يعاني الأطفال من أعراض ولكن هذا لا يضمن أنهم غير معديين. وهو السبب الذي يجعلنا جميعًا في الحجر الصحي.

إذا كنت مريضًا أيضًا ، فابق في الحجر. آمل، كما هو الحال في الغالبية العظمى من الحالات ، أن يتم شفاؤنا بسرعة وأن أتمكن من الانضمام إلى زملائي في العناية المركزة. شكرا لهم أيضا على كلماتهم الصغيرة.


الأكثر قراءة

وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك