الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة كواليس إشهار صلاح لإحدى شركات المياه الغازية.. تحدٍ لم يكتمل مع بوجبا وسترلينج

نشر في  14 فيفري 2020  (20:49)

ظهر المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في إعلان جديد لإحدى شركات المياه الغازية، قبل ساعات من مشاركته مع "الريدز" في مباراة نوريتش سيتي، السبت المقبل، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم المصري نشر عبر حسابه على موقع "أنستقرام" مقطع فيديو له، يقوم فيه بتثبيت كرة على إحدى علب المياه الغازية، قبل أن يقوم بتثبيت أخرى على الكرة من الأعلى من الحافة.

صلاح لم يكن الوحيد الذي يقوم بنشر مقطع من الإعلان الخاص به مع شركة المياه الغازية، حيث نشر رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر حسابه على موقع "أنستقرام" مقطع فيديو خلال قيامه بتثبيت علبة المياه الغازية على حذائه.

الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، نشر هو الآخر مقطع فيديو على "أنستقرام" وهو يضع العلبة من حافتها على حافة كوب زجاجي.

ولم يظهر بعد إذا كان صلاح سيظهر في إعلان واحد من خلال هذا التحدي مع لاعبي السيتي واليونايتد أو سيبقى منفردا، حيث لم تقم الشركة بنشر الإعلان.

صلاح كان قد ظهر في إعلان للشركة ذاتها خلال العام الماضي بصحبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، غير أنهما لم يلتقيا بالفعل، حيث تم تصوير كل منهما بشكل منفرد قبل دمجهما في إعلان واحد.

يُذكر أن صلاح يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، وهدفين عن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

المصدر: العين