الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية معطيات جديدة تُكشف حول طائرة "الدرون" التي حلّقت قرب منزل رئيس الجمهورية

نشر في  12 فيفري 2020  (09:23)


أكدّت صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أنّ طائرة "هيلوكبتر" عسكرية تابعة لقوات الجيش الوطني، تدخلت في منطقتي المنيهلة و حي التضامن، بعد رصد إشارة ضوئية قرب منزل رئيس الجمهورية قيْس سعيّد.

و ذكرت الصحفية، أنه بعد التحرّيات تبيّن أنّ الإشارة الضوئية تعود لطائرة مسيّرة "درون"، يُرجح إرسالها قرب محيط منزل الرئيس للتجسّس، وفق نفس المصدر.
و أضافت الصحيفة أنّ وحدات الحرس الوطني فتحت تحقيقا للكشف عن تفاصيل الحادثة التي جدّت مساء يوم 10 فيفري 2020، مشيرة إلى وجود شكوك تحوم حول جهة معيّنة تقوم بالتجسّس على الرئيس، وقامت الأجهزة المختصة بتعزيز الإجراءات الأمنية لحماية إقامة الرئيس في منطقة المنيهلة، وفق نفس المصدر.


الأكثر قراءة

وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك