الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية الشاهد "يغالط الجميع" ويقصي المسؤولين عند زيارته لحقل "نوارة"، فما الحكاية؟

نشر في  06 فيفري 2020  (21:21)

أثارت زيارة رئيس الحكومة يوسف الشاهد أمس الاربعاء الى حقل نوارة بصحراء تطاوين واعلانه المفاجئ لدخول هذا المشروع حيز الانتاج، أثارت غضب المسؤولين الجهويين ومن بينهم الاتحاد الجهوي للشغل بالجهة.

وكان رئيس الحكومة قد حطّ بطائرة عسكرية في المنطقة ليتحول الى مكان المشروع وسط حماية عسكرية بحتة مرفوقا بوزير الصناعة دون سواه متعمدا وفق مصادر رسمية إقصاء المسؤولين الجهويين.

ووصّفت زيارة الشاهد بالسياسية وفق ما جاء على ألسنة عدد من المسؤولين ممن اتصلنا بهم هاتفيا فيما تأكدنا وفق مصادر خاصة ان المشروع لم يدخل حيز الانتاج بعد وما نشر عبر الاعلام نقلا عن صفحة رئاسة الحكومة لا يعدو الاّ أن يكون فقط تجربة الانتاج.

وأكدت مصادرنا التي رفضت الكشف عن هويتها أن المشروع في مراحله الأخيرة والانتاج لا يمكن أن يكون قبل شهر مارس القادم من هذا العام مع امكانية أن يكون الاعلان الرسمي عن استغلاله خلال الأشهر القليلة القادمة.

نعيمة خليصة


الأكثر قراءة

وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
خلال برنامج وحش الشاشة: الدكتورة نصاف بن عليّة تحذّر من تسجيل آلاف الإصابات وتطرح إمكانية تواصل الحجر العامّ إلى آخر السنة
بعد إصابتها بكورونا: وفاة المصممة العالمية التونسية ليلى المنشاري عن عمر يناهز 93 سنة
عاجل- الزهراء: إصابة جديدة بـ "فيروس كورونا" و المنطقة على حافّة الخطر
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك