الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة هذا ما قالته فوزنياكي اثر خسارتها ضد البطلة التونسية أنس جابر في مباراة الوداع للتنس

نشر في  24 جانفي 2020  (09:48)

أشادت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي بالأجواء التي عاشتها في المباراة الأخيرة بمسيرتها الاحترافية، والتي خسرتها أمام التونسية أنس جابر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

وقالت فوزنياكي عقب المباراة "أعتقد أن ما حدث اليوم كان مثاليًا. لقد كان الاستاد ممتلئا. والجماهير متحمسة. واسمي يتردد باستمرار عبر مكبرات الصوت، والناس يصفقون. والعلم الدنماركي على ظهري وكانت أسرتي حاضرة".

وأضافت "أقرب الناس لي كانوا هنا أو يتابعونني عبر شاشات التلفاز ويشجعونني. لا أعتقد أنه كان بإمكاني توقع سيناريو أفضل من ذلك. أعتقد أنها كانت لحظة مثالية".

وقدمت أنس جابر مباراة قوية وأداء غير متوقع أمام فوزنياكي المصنفة الأولى على العالم سابقا والفائزة بلقب أستراليا المفتوحة في 2018 وتغلبت عليها في مباراة مثيرة استغرقت أكثر قليلا من ساعتين، وكانت البطولة الحالية هي الأخيرة لفوزنياكي قبل الاعتزال.

وكانت فوزنياكي فازت بلقب البطولة قبل عامين، لكنها عانت بعد هذا من التهاب روماتيزمي في المفاصل لتنهي عام 2018 بأسوأ شكل في مسيرتها الرياضية منذ 2007 .

وقالت فوزنياكي في تعليقها على سيناريو المباراة "إنني دائما الشخصية التي مهما تأخرت كثيرا، تثق في قدرتها على العودة والفوز".

وأردفت "أعتقد أن نتيجة مباراة اليوم ليست على نفس أهمية الطريقة التي تنافست بها، فقد قدمت كل ما لدي. كنت أتطلع لهذا، فعلت كل ما بوسعي، وخلال مسيرتي، كنت معروفة بذلك".