الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد : جاهزون للدفاع عن لقبنا

نشر في  13 جانفي 2020  (11:23)

عبر مدرب منتخب تونس لكرة اليد، الإسباني توني جيرونا، عن ارتياحه لفوز نسور قرطاج، الأحد، على الكونغو وديا (39-23)، تحضيرا لخوض بطولة أمم إفريقيا 2020.
وقال جيرونا، خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لم ندخل الشوط الأول جيدا، وحتى في بداية الشوط الثاني، لكن نجحنا فيما بعد، في رفع الفارق إلى 16 هدفا، وهذا جيد جدا لمعنويات اللاعبين".
وواصل: "ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن أمامنا 3 أيام لتداركها، ووضع اللمسات الأخيرة قبل دخولنا المسابقة الإفريقية، وأنا متأكد أن الفريق سيكون على أتم الاستعداد، منذ اللقاء الأول ضد الرأس الأخضر".
ومن جانبه، قال لاعب المنتخب، مروان شويرف، خلال نفس المؤتمر الصحفي: "ما يهم هو أننا لم نكن عرضة للإصابات، ونحن الآن على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة الإفريقية، والدفاع عن لقبنا".
وأردف: "دون مبالغة، أقول إن حظوظنا وافرة لإبقاء التاج الإفريقي في تونس، والتأهل للأولمبياد".
وقال زميله، سليم الهدوي: "مباراة اليوم كانت فرصة لتجربة بعض الخطط، خصوصا الدفاعية، حيث لعبنا بخطة (6-0) ثم (5-1).. لعبنا برسوم تكتيكية مختلفة، ونجحنا في كسب المواجهة بفارق محترم".


الأكثر قراءة

تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
ممرضة من صفاقس تواجه الياس الفخفاخ بكلام في الصميم وتقول له "كفانا مغالطات"
ايقاف ابن زين العابدين بن علي في ايطاليا لهذا السبب؟
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك