الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية خلال الأسبوع الفارط: إحباط 95 عملية تهريب وحجز بضائع مهربة تفوق قيمتها 6 مليارات

نشر في  09 سبتمبر 2019  (17:37)

تمكنت وحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية، خلال الفترة الممتدة من يوم 1 الى 7 سبتمبر الجاري، من إحباط 95 عملية تهريب، وقدرت القيمة المالية الجملية للبضائع المهربة المحجوزة بحوالي 6 مليارات و110 آلاف دينار.
وأفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الإثنين، بانه تم إلقاء القبض على 1547 شخصا مفتشا عنهم من أجل قضايا حق عام، وحجز 6 بنادق صيد عيار 12 و16 مم و25 خرطوشة من نفس العيارين.
وأضافت أنه تم حجز 1.11 كلغ و25 قطعة مختلفة الاحجام من مخدر القنب الهندي « الزطلة »، و116 قرصا مخدرا بقيمة مالية تقدر بحوالي 19 ألف دينار، فضلا عن حجز 8500 علبة جعة و120 قارورة خمر تناهز قيمتهم المالية 29 ألف دينار وحجز 110 سيارة وشاحنة مفتشا عنها.
وأكدت إحباط 13 عملية إجتياز للحدود البرية خلسة وإلقاء القبض على 33 مجتازا، وإحباط عمليتي إجتياز للحدود البحرية خلسة وإلقاء القبض على 20 مجتازا.


الأكثر قراءة

تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
ممرضة من صفاقس تواجه الياس الفخفاخ بكلام في الصميم وتقول له "كفانا مغالطات"
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك