الصفحة الرئيسية  أخبار وطنية

أخبار وطنية عودة مدرسية وجامعية دون أستاذة؟

نشر في  09 سبتمبر 2019  (10:47)

هدّد اتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين، أمس الأحد 8 سبتمبر 2019، بمقاطعة الأسبوع الأول من السنة الجامعية الجديدة 2019-2020 في حال عدم تفاعل واستجابة سلطة الإشراف الى مطالبه.

ويطالب الأساتذة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإيفاء بتعهداتها وبتفعيل محاضر جلسات سابقة تهم بالخصوص احترام سلم التأجير وتشريكهم في إرساء إصلاح حقيقي وجذري للارتقاء بمنظومة التعليم العالي.

 يذكر، أنّ الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي أحمد المهوّك، كان قد لوّح أول أمس الجمعة، بمقاطعة العودة المدرسية القادمة.

وقال أحمد المهوّك في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، ''أحسن ردّ على مماطلات حكومة الالتفاف هو مقاطعة العودة المدرسيّة..
شدّوا الهمّة نحو القمّة''.

وفي تدوينة أخرى توجّه بها إلى عموم الأساتذة، قال المهوك، ''شدّوا الهمّة نحو القمّة إمّا تفعيل الإتّفاق أو ساحات النّضال ومن تعب منه فليسلّمنا ابنه''.

نسمة


الأكثر قراءة

تداول فيديو "مفبرك" لتشويه المشير حفتر: الخبير في الشّؤون الليبية رافع الطبيب يكشف ما يلي
الروائية الإيطالية "فرانشيسكا ميلاندري" في رسالة مؤلمة: "أكتب إليكم من إيطاليا.. أكتب إليكم من مستقبلكم، حيثما ستكونون في غضون أيام قليلة"
سقوط النسر بات وشيكاً
وفاة الممرض التونسي "محمد وليد العياشي" بعد إصابته بفيروس كورونا أثناء القيام بواجبه في إحدى مستشفيات مدينة "ميلانو" الإيطالية
منذ قليل: لسعد بوجبل صاحب مجمع “ميديس” لصناعة الادوية يعلن امكانية تصنيع دواء "كلوروكين" وتوفيره مجانا لعلاج فيروس كورونا
كافون يكشف عن أسباب طلاقه بعد شهرين فقط من زفافه
وفاة رجل الاعمال التونسي منجي مامي جراء فيروس الكورونا
عاجل-تونس: التمديد في الحجر الصحي الشامل إلى غاية هذا التاريخ
ممرضة من صفاقس تواجه الياس الفخفاخ بكلام في الصميم وتقول له "كفانا مغالطات"
الدكتور سمير عبد المؤمن: الأشخاص الذين تلقوا تلقيحا ضد السل هم الأكثر حماية من فيروس كورونا

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك