الصفحة الرئيسية  رياضة

رياضة رونالدو يكشف كيف تعامل زيدان معه في ريال مدريد

نشر في  14 أوت 2019  (01:32)

كال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، المديح لمدربه السابق زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو عن زيدان في تصريحات لشبكة «DAZN» نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية، «الثقة التي يحتاج إليها اللاعب لا تأتي منه فقط، بل تأتي أيضا من الآخرين حوله، اللاعبون الآخرون والمدرب. يجب أن تشعر أنك جزء مهم من المجموعة، وزيدان جعلني أشعر بالخصوصية».

وأضاف: «زيدان ساعدني كثيرًا. أقدره بالفعل. العمل معه جعلني معجبا به بدرجة أكبر مما كنت عليها، نظرًا لطريقته المميزة في الحديث وتوجيه الفريق والطريقة التي عاملني بها».

واختتم صاحب الـ34 عاما تصريحاته عن زيزو قائلًا: «كان يقول لي: (كريس، استرخ، اخرج والعب كما تلعب، أنت الشخص الذي سيحدث الفارق».

ولعب رونالدو تحت قيادة زيدان في ريال مدريد منذ جانفي 2016، حتى الصيف الماضي، واستطاع خلال تلك الفترة أن يحققا العديد من الألقاب منها 3 بطولات دوري أبطال أوروبا.

ورحل رونالدو في الصيف الماضي ليوفنتوس الإيطالي، بعدما قضى 9 سنوات في صفوف الريال حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية، ليرحل بعدها أيضا زيدان قبل أن يعود مرة أخرى لتدريب الميرنغي.

 


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
أحمد السعدني بعد وفاة طليقته: تعلمت الدرس متأخراً
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
بعد بدء المحاكم.. حاكم دبي يشوّه سمعة الأميرة هيا بهذه الاتهامات
وُلد في تونس ودرس الطب ولمّا تخرّج منحوه راتبا ب314 دينارا شهريا: مأساة طبيب تونسي من أصول فلسطينية

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك