الصفحة الرئيسية  قضايا و حوادث

قضايا و حوادث أب يقتل ابنه في ليلة العيد: تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت الكرم الغربي

نشر في  13 أوت 2019  (09:44)

أكد مصدر أمني أنّ أسباب جريمة القتل التي ذهب ضحيتها شاب من سكان الكرم الغربي على يد والده مساء السبت الماضي، تتمثل في أن الهالك وبعد قضاء عقوبة سجنية مدتها 7 أعوام من أجل محاولة القتل العمد غادر السجن بداية الشهر الحالي بمقتضى عفو رئاسي، ومساء الواقعة عقد جلسة خمرية صحبة شقيقه الاصغر منه سنا وصديقة الاخير وكان والداهما غير  بعيد عنهما بصدد إعداد شباك الصيد باعتبراه بحارا. 


وخلال الجلسة الخمرية، نشب خلاف بين الشقيقين بسبب الفتاة، حيث حاول الهالك الاعتداء عليها الا أن شقيقه تصدى له فعمد الهالك الى خنقه بطريقة ''المنقلة'' وهو ما تفطن له والدهما الذي التقط آلة تعرف باسم ''البخشة'' وهي آلة حادة تستعمل في تسريح الشباك وطعن بواسطتها الهالك في مناسبتين على مستوى أعلى الصدر والقلب وهو ما اعترف به أمام محققي الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية.

 وفي المقابل، أثبت الطبيب الشرعي تعرض الهالك إلى طعنة ثالثة على مستوى الظهر وهو ما تسبب في الاحتفاظ بشقيقه على ذمة الأبحاث صحبة والدهما حتى يتم الكشف عن الطرف المسؤول عن الطعنة الثالثة.

نسمة


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
أحمد السعدني بعد وفاة طليقته: تعلمت الدرس متأخراً
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
بعد بدء المحاكم.. حاكم دبي يشوّه سمعة الأميرة هيا بهذه الاتهامات
وُلد في تونس ودرس الطب ولمّا تخرّج منحوه راتبا ب314 دينارا شهريا: مأساة طبيب تونسي من أصول فلسطينية

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك