الصفحة الرئيسية  متفرّقات

متفرّقات فيلم «ولاد رزق 2» يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ السينما المصرية

نشر في  13 أوت 2019  (00:25)

تمكن فيلم «ولاد رزق 2» من تحقيق رقم قياسي جديد، مع عرضه في أول أيام عيد الأضحى، بتحقيقه أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، محققا إيرادات تقدر بـ 8 ملايين و401 ألف و929 جنيه، أمس الأحد، ويكسر بذلك الرقم الذي حققه فيلم «كازابلانكا»، وهو 8 ملايين و51 ألف و678،.

فيلم «ولاد رزق 2» يضم فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن، الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح ونسرين أمين، فضلا عن مشاركة كلا من خالد الصاوي وباسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويتنافس في سباق أفلام عيد الأضحى 2019، فيلم «ولاد رزق 2» للفنان أحمد عز، و»الفيل الأزرق 2» لكريم عبد العزيز، و»الكنز 2» لمحمد رمضان، و «خيال مآتة»، لأحمد حلمي، وحقق «الفيل الأزرق 2» لـ كريم عبد العزيز إيرادات 3 ملايين و908 ألف و852 جنيهًا فى أول أيام العيد، وجاء فيلم «الكنز 2» للفنان محمد رمضان في المركز الثالث بإيرادات 604 ألف و470 جنيهًا، اما المركز الرابع جاء من نصيب فيلم «أنت حبيبي وبس» للمطربة بوسي ومحمود الليثي، وصافيناز، وحقق 361 ألف و57 جنيهًا

 


الأكثر قراءة

أشهر اسماء المرأة الامازيغية ومعانيها
مواطنة تقدم شهادة مفزعة عن مدة الانتظار في ديوانة مطار تونس قرطاج.. وعند وصولها للامارات تدخل عبر بوابة الكترونية فى ثواني وجيزة!
رضا بلحاج يتحدّث عن المبلغ الذي ستتقاضاه أرملة رئيس الجمهورية الراحل وينشر "تصحيحا وشهادة للتاريخ"
ماهي الدول التي يمكن للتونسيين دخولها بدون تأشيرة ؟
زوج مرام بن عزيزة يستولي منها ومن امرأة أخرى على 400 مليون ويختفي إلى وجهة غير معلومة.. خديجة الفهري تتحدث عن تفاصيل صادمة!
أحمد السعدني بعد وفاة طليقته: تعلمت الدرس متأخراً
نداء تونس يهدد بسحب دعمه لعبد الكريم الزبيدي
الفة بن رمضان ومروان الخوري على ركح قرطاج: سهرة للنسيان ..
بعد بدء المحاكم.. حاكم دبي يشوّه سمعة الأميرة هيا بهذه الاتهامات
وُلد في تونس ودرس الطب ولمّا تخرّج منحوه راتبا ب314 دينارا شهريا: مأساة طبيب تونسي من أصول فلسطينية

رياضة

آخر أخبار الرياضة

فايس بوك